Egy Marketing

افضل شركة تسويق الكتروني في مصر 2023

أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر 2023

أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر 2023

افضل شركة تسويق الكتروني. تعد شركة Egy Space شركة متخصصة في مجال التسويق الإلكتروني بشهادة الكثير من عملائنا. دعونا نتعرف على خدمات شركة إيجي سبيس. ولكن أولا دعونا نتعرف سويا علي ماهو التسويق الإلكتروني. ولماذا نحن افضل شركة تسويق الكتروني يمكنك التعامل معها للترويج الى نشاط.

ماهو التسويق الالكتروني

يعتبر هو نوع من انواع التسويق بإستخدام التكنولوجيا المتطورة. او بالاحري التسويق من خلال منصات التواصل المختلفة وكافة المنصات الإلكترونية التي تحتوي علي كم كبير من الزيارات والمتابعين. ومن هنا يأتي دور الاستعانة ب شركة تسويق الكتروني ذات خبرة وكفاءة عالية في تلك الأمور. وتوفير الوقت والمجهود لان اغلب اصحاب الاعمال لا يملكون الوقت من أجل متابعة كافة قنوات التسويق، وهنا تجد نفسك في حاجة ماسة إلى الاستعانة بـ شركة تسويق الكتروني من اجل التطوير بشكل عام لأن مبدأ التخصص هو اسرع طرق تحقيق الأهداف المرجوة.

لماذا عليك الاستعانة بـ شركة تسويق الكتروني. 

عادة في الأنشطة التجارية الكبيرة. تحتاج إلي توفير بعض الأموال، لذلك شركة التسويق الإلكتروني تعمل على توفير تكاليفك بنسبة 50٪ لأنها توفر لك كل الخدمات التسويقية في مكان واحد، ولن تحتاج بعد ذلك في توظيف موظفين من أجل التسويق بل دعه لنا. 

خدمة الدعم الفني على مدار 24 ساعة من أجل الحصول على الرضاء الكامل. والجميل ايضا يمكنك طلب استشارة تسويقية لنشاطك وعن الطرق التي يمكن اتباعها من أجل تطوير أعمالك. من خلال خبراء تسويق علي دراية كاملة بكافة الجوانب التسويقية. وتحليل السوق المستهدف ومعرفة نقاط القوة والضعف والعمل عليها من أجل إيجاد حلول مستقبلية تساعدك في الظهور بقوة وسط منافسينك.

خدمات شركة إيجي سبيس أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر.

إدارة صفحات السوشيال ميديا:

 فماذا نقصد بذلك، تعتبر تلك المنصات ذات حجم كبير من المتابعين. لذلك فأنت بحاجة إلى جذب هؤلاء المتابعين الي صفحاتك، فهنا انت بحاجة الى شخص يقوم بالمتابعة اليومية لتلك المنصات من أجل تغذية المتابعين وجمهورك بالمحتوى لضمان جذب عملاء اكثر إليك، وذلك من خلال عمل تصميمات سوشيال ميديا، إعلانات ممولة، متابعة الردود والتعليقات أول بأول، تنظيم شكل الصفحات وتوحيد الشكل العام وغير ذلك، يمكنك معرفة تفاصيل أكثر من خلال التواصل معنا. 

 تهيئة محركات البحث :

إذا كنت حقا بحاجة الى تلك الخدمة، فعليك التواصل مع شركة تسويق الكتروني لها سابقة أعمال في ذلك المجال قوية جدا، فما هو تهيئة محركات البحث؟ هو ببساطة تهيئة الموقع الخاص بك للظهور في نتائج البحث الاولى على جوجل وجميع محركات البحث، ويكون من خلال فهم قواعد السيو وبناء محتوى قوي مبني على كلمات مفتاحية قوية تجعل موقعك الخاص بارز في نتائج البحث الاولي. والمحتوي القومي يحتوي على عوامل كثيرة مثل كتابة مقال يحترم قواعد السيو من خلال ترتيب نسب الكلمات المفتاحية داخل المقال ومراعاة الكلمات الانتقائية وغيرها من الأمور التي تساعدك في ظهور مقالك في الصفحة الأولي من نتائج البحث.

التسويق الإلكتروني بواسطة اعلانات جوجل :

هو نفس مبدأ عمل الحملات الممولة على فيس بوك. فهو عمل حملات إعلانية ولكن ع محركات البحث. وذلك الأمر مهم جدا. في التسويق بشكل عام. فيمحركات البحث تحتوي على ملايين الأشخاص يوميا يبحثون عن مواضيع ومنتجات وكل ماتتخيل. كذلك كما قمت بالبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني وظهر لك ذالك المقال. لذلك اعلانات جوجل هي طريقة من طرق الترويج ولا بإستخدام كلمات مفتاحية يتم تحليلها بعناية بواسطة فريق السيو لدينا من اجل الوصول الى العميل المراد، وتوفير الأموال من خلال التحليل الجيد للكلمات المفتاحية.

صناعة المحتوى المرئي :

هناك إحصائية معروفة وهي أن بيع الخدمات باستخدام المحتوى المرئي يزيد من نسب البيع إلى 70٪ عن الطرق التقليدية، فما هو؟ هو عبارة عن عرض المنتج او الخدمة من خلال عمل فيديوهات و تصاميم صور ذات أفكار تسويقية مجنونة تجذب انتباه العملاء،  فتلك عوامل نقوم بمراعاتها مع عملائنا، باستخدام قمع تسويقي متكامل، لا تجده الا في Egy-marketing. وهذا ما يجعلنا افضل شركة تسويق الكتروني في مصر. حيث نوفر لك كافة خدمات صناعة المحتوى مثل انشاء تصميمات احترافية، تعديل الفيديوهات، انشاء فيديوهات موشن جرافيك، بناء علامة تجارية لك وغير ذلك.

التسويق بإستخدام E mail :

في الآونة الأخير بدأ عدد مستخدمي الايميلات كبير جدا. فمن منا لا يملك بريد إلكتروني ومن من أيضا يستيقظ في كل صباح وهو يتابع الرسائل الجديدة على ايميله الخاص. وهنا نفكر بطريقة أكثر احترافية للتعامل حيث نقوم بعمل تغذية يومية للعميل من خلال تلك الحملات، ونظل نراسلة بالعروض من خلال محتوى تشجيعي يتم كتابته بإحترافية شديدة لا تجدها في اي شركة تسويق الكتروني اخرى، حيث نجعل العميل يمر بسبعة مراحل نحددها سويا، وغير ذلك يمكن معرفة المزيد من خلال زر الواتس اب على يمين الشاشة، تواصل معنا واحصل على استشارة مجانية.

 التسويق الإلكتروني من خلال واتس اب :

في ظل وجود أكثر من 2 مليار مستخدم لمنصات التواصل الاجتماعي حول العالم، يحتل تطبيق واتس اب المرتبة الأولى كأفضل تطبيق مراسلة أمن بدون اعلانات مزعجة، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك متابعة عملائك أول بأول واطلاعهم على خدماتك وعروضك الحصرية، وذلك من أجل تنويع مصادر التسويق وهذا ما نعتمد علية كـ شركة تسويق الكتروني، فهو عامل مهم جدا من عوامل الترويج لنشاطك التجاري. لذلك لا غني عنه.

5 أفكار تسويقية مجنونة لمنتجك 2023

ما هو الدروب شيبنج Drop Shipping؟

شركة تسويق الكتروني
خدمة تصميم موقع الكتروني :

لماذا ينبغي عليك ان تقوم ببناء موقع الكتروني خاص بنشاطك التجاري. اولا ميزة تنافسية تساعدك في الانتشار بشكل اكبر، تقديم كافة الخدمات المتاحة طوال 24 ساعة وطوال ايام الاسبوع. بناء علاقة طيبة مع عملائك وتوفير كافة متطلبات العملاء، واطلاعهم أول بأول على كل التحديثات. نساعدك بدورنا كـــ شركة تسويق الكتروني في ربط موقع بكافة قنوات التسويق. توفير بيانات كاملة عن سلوك المستخدم وتحليل المنافسين، لذلك لا تستهين بدور الموقع الالكتروني في تعزيز تواجدك في العالم الرقمي. فهناك أمثلة عديدة على ذلك مثل متجر أمازون ومتجر نون وجوميا وغيرها من المتاجر الأخرى إذا كنت بحاجة الى انشاء موقع الكتروني متكامل لنشاط لا تتردد بالتواصل مع شركة تسويق الكتروني متميزة في ذلك المجال ولا سابقة اعمال قوية للغاية وهذا ما سوف تجده لدينا، بخبر أكثر من 7 أعوام.

نبذة عن شركة ايجي سبيس EGY-MARKETING افضل شركة تسويق الكتروني

إيجي سبيس هي شركة تسويق الكتروني ناشئة، نقدم خدمات التسويق الالكتروني. علي كافة المنصات وفق رؤي ومعايير مدروسة بعناية من اجل احداث الفارق مع عملائنا. ونسعى جاهدين الي تعزيز تواجدك بقوة في السوق، ونقدم استراتيجيات تسويقية تم تطبيقها والعمل عليها من قبل خبراء التسويق. وايضا نوفر كافة خدمات الدعم من أجل الوصول إلى رضاء العملاء، ومن الجميل أنه يمكنك طلب استشارة مجانية ونقوم باطلاعك علي كافة الخطط والاستراتيجيات التي نتبعها من أجل جعل الأمر أكثر وضوحا لك عزيزي العميل، لا تتردد بالتواصل معنا نحن في خدمتك دائما. واعلم ان اختيارك لـ شركة تسويق الكتروني قوية يعني نجاح نشاط بشكل كبير.

1 فكرة عن “أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر 2023”

  1. Pingback: أفكار تسويقية ناجحة - Egy Space - Digital Marketing

التعليقات مغلقة.

بدء المحادئة
1
متواجدون دائماً لخدمتكم
تحتاج لمساعدة ؟
يسعدنا الرد علي إستفساراتكم بشأن أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر 2023